تحميل برنامج استخراج الصوت والاغاني من السي دي مجانا MP3 Ripper 6.0
تحميل برنامج استخراج الصوت والاغاني من السي دي مجانا MP3 Ripper 6.0

صورة برنامج استخراج الصوت من CD

نبذة حول برنامج MP3 Ripper

برنامج MP3 Ripper هو إحدى اهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في استخراج الملفات الصوتية والاغاني من اقراص السي دي، حيث يمكنك بعد ذلك الاستماع إلى تلك الملفات الصوتية دون الحاجة إلى CD، برنامج يعتمد على فكرة رائعة وهي تحويل ملفات الصوت الموجودة باقراص السي دي إلى ملفات MP3 وبذلك يمكنك تشغيلها في أي وقت تريد.

يتميز برنامج MP3 Ripper بواجهة بسيطة ومنظمة لتساعد المستخدم في التعامل مع البرنامج بسهولة ربما بعض الأدوات القليلة التي تظهر في الشاشة تمثل البرنامج بجميع وظائفه، كما يتميز البرنامج بالسرعة الفائقة في تحويل الملفات واستخراجها من السي دي CD، كذلك يتميز البرنامج بأنه يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الملفات الصوتية وهذا ما يساعد المستخدمين في الحصول على ملفاتهم واستخرجها دون قلق.

بالرغم من الوظيفة الأساسية التي وُجد البرنامج من أجلها إلا أنه قادر على تشغيل اقراص السي دي ويمكنك من الاستماع إلى الأغاني الموجودة على السي دي، برنامج MP3 Ripper خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز إلى جانب ذلك فهو يدعم ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_________
برنامج استخراج الصوت من السي دي, تنزيل برنامج ام بي ثري ريبر, ماي ايجي, شرح, آخر اصدار, كامل, عربي, برنامج استخراج الاغاني من cd, برامج مجانية, download, free software, mp3 ripper, programs