تحميل برنامج اوبرا ميني للايفون مجانا Opera Mini for iPhone
تحميل برنامج اوبرا ميني للايفون مجانا Opera Mini for iPhone

صورة وشعار متصفح اوبرا ميني

نبذة حول برنامج Opera Mini

لقد أطلقت شركة أوبرا العالمية متصفحها الشهير أوبرا ميني Opera Mini المصمم خصيصاً للهواتف الذكية والذي يستخدمه الملايين حول العالم، لقد تميز هذا الإصدار من برنامج اوبرا ميني عن غيره من برامج تصفح الإنترنت بالكثير من المزايا والإضافات الرائعة التي جعلته يحظى بشعبية واسعة.

يتميز برنامج أوبرا ميني Opera Mini بواجهة بسيطة ومنظمة ومألوفة للمستخدمين لتسهل عليهم تصفح الإنترنت والوصول إلى الصفحات التي يريدونها بسهولة من خلال ميزة تخصيص الصفحات حيث يعرض لك المتصفح مجموعة من أكثر الصفحات زيارة، يتيح لك اوبرا ميني تصفح الإنترنت بسرعة فائقة وبدرجة عالية من الأمان والخصوصية.

يمكنك من خلال متصفح اوبرا ميني Opera Mini للايفون مشاهدة واستعراض مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى حيث أن البرنامج يدعم ملفات الصوت والفيديو، كذلك يدعم التحميل من الإنترنت، ما يتميز به هذا المتصفح أنه يعمل على أي هاتف محمول وربما يستخدم بكثرة في الهواتف الذكية مثل الآيفون والأندرويد وهذا الإصدار من البرنامج مصمم خصيصاً للهواتف التي تدعم نظام iOS، برنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة، احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت.



_________
تطبيقات ايفون, متصفحات انترنت, افضل متصفح انترنت للايفون, برنامج اوبرا ميني, تحميل, آخر اصدار, اوبرا ميني عربي, ماي ايجي, download, opera mini, free software, iphone, program, browser