تحميل برنامج شجرة العائلة مجانا برابط مباشر Download My Family Tree 2015
تحميل برنامج شجرة العائلة مجانا برابط مباشر My Family Tree 2015

صورة وشعار برنامج ماي فاميلي تري

نبذة حول برنامج My Family Tree

برنامج شجرة العائلة هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله التعرف على الأقارب وسلالة العائلة وهو يصنف ضمن التطبيقات الترفيهية، قد تجد لأول وهلة أن واجهة البرنامج معقدة بعض الشيء وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الأزرار والأيقونات ولكن بعد ذلك لن تواجه أي صعوبات في استخدام البرنامج.

يتيح لك برنامج ماي فاميلي تري My Family Tree إمكانية خلق شجرة العائلة الخاصة بك من خلال إدخال معلوماتهم الشخصية وعلاقتهم بك "صلة القرابة" ويمكنك أيضاً إدخال الصور الشخصية الخاصة بهم، البرنامج يعمل بشكل جيد مع ملفات GEDCOM حيث أنه يساعدك في تمييز صلة القرابة من خلال اختيار لون معين للأقارب من الدرجة الأولى وهكذا.

ويتيح لك البرنامج أيضاً حرية التحكم في البيانات الشخصية الخاصة بأقاربك من خلال التعديل عليها وتحريرها حيث يمكنك إضافة معلوماتهم الشخصية حول حياتهم وعلاقاتهم وكذلك يمكنك اضافة معلومات جينية مثل فصيلة الدم ولون العينين ولون الشعر وأشياء أخرى، كذلك يمكن إضافة الصور وملفات الفيديو بجانب الأشخاص الذين تم وضعهم في شجرة العائلة.

برنامج شجرة العائلة My Family Tree خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز ولكنه يحتاج إلى برنامج مايكروسوفت فروم نت ورك لتتمكن من تشغيله بشكل جيد، البرنامج يدعم أكثر من لغة حول العالم كما أنه يدعم ويندوز8/فيستا/اكس بي/7/8.1، حقاً إنه برنامج رائع ومميز للغاية، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



__________
برنامج شجرة العائلة, تحميل شجرة العائلة, برامج مجانية, برنامج ماي فاميلي تري, شرح, آخر اصدار, تنزيل برنامج شجرة العائلة باللغة العربية, ماي ايجي, download, free software, my family tree arabic


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
25 أبريل 2016 في 1:29 م حذف

برنامج عربي متكامل لمشرات العائلة والأنساب. نسخة كاملة مجانية للتنزيل
http://www.ansab.ca/

رد
avatar