تحميل برنامج Microsoft Math لحل المسائل الرياضية مجانا
تحميل برنامج Microsoft Math لحل المسائل الرياضية مجانا

صورة وشعار برنامج مايكروسوفت ماث

نبذة حول برنامج Microsoft Mathematics

برنامج مايكروسوفت ماث Microsoft Math هو احدى اهم التطبيقات المجانية التي انتجتها شركة مايكروسوفت العملاقة حيث يساعدك هذا البرنامج في حل المسائل الرياضية والتعامل مع المعادلات المعقدة ضمن واجهة بسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام حيث تحتوي منطقة العمل على بعض الأزرار التي تساعدك في حل المعادلات إلى جانب ذلك هناك آلة حاسبة يمكنك استخدامها لحل بعض المسائل الحسابية.

غالباً ما يستخدم برنامج مايكروسوفت ماث Microsoft Math من قبل طلاب الإعدادية والثانوية بعض المراحل الجامعية لأنهم عادة ما يواجهون بعض المسائل الحسابية المعقدة والتي تحتاج إلى برامج متخصصة للتعامل معها، لقد حظي برنامج مايكروسوفت ماث على شعبية كبيرة من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ربما بسبب الميزات الرائعة والمتقدمة التي يوفرها للمستخدمين.

علاوة على ذلك، يمكنك برنامج مايكروسوفت ماث Microsoft Mathematics في رسم المنحنيات والمستوى الديكارتي وبعض الرسوم البيانية الأخرى، ويساعدك في إدراج البيانات، كما يستخدم البرنامج في حساب التفاضل والتكامل والجبر ومن الأمثلة العملية على استخداماته: حساب المشتقات الجزئية وحساب التكاملات الغير محدودة، وحساب المثلثات والجبر الخطي والمصفوفات ومسائل كثيرة.

برنامج مايكروسوفت ماث Microsoft Math يوفر عليك الوقت والجهد في حل المسائل الحسابية المعقدة والتعامل مع المعادلات الكبيرة، البرنامج يدعم ويندوز8/فيستا/اكس بي، حقاً انه برنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



________
برامج تعليمية, برنامج حل المسائل الرياضية المعقدة, برنامج مايكروسوفت ماث, شرح, آخر اصدار, عربي, download, myegy, microsoft math, free microsoft mathematics software