تحميل برنامج UnHackMe للحماية ضد الاختراق والتجسس مجانا
تحميل برنامج UnHackMe للحماية ضد الاختراق والتجسس مجانا

عندما نتحدث عن تأمين حماية متكاملة لأجهزة الكمبيوتر ضد البرمجيات الخبيثة مع تواجد الكثير من الحلول المناسبة التي من الممكن أن تلبي احتياجات المستخدمين ومع التزايد الفعلي لتلك البرمجيات وأنواعها والتهديدات التي تحيط بالمستخدمين وكذلك توفر الطرق التي توفر القراصنة من الوصول إلى البيانات الشخصية وسرقة المعلومات فإننا بحاجة إلى برمجيات أكثر تطوراً وتقدماً من أي وقت مضى.

UnHAckMe هو برنامج مجاني بسيط خفيف الحجم يتميز بسرعته الفائقة وهو مصمم خصيصاً ليساعدك في تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد وصول أي نوع من الفيروسات أو البرمجيات الغير مرغوب فيها، يتميز البرنامج بواجهة أنيقة وبسيطة حيث من السهل على المستخدم الوصول إلى جميع الأدوات والخيارات بسرعة ودون الحاجة إلى المساعدة.

يتيح لك برنامج UnHackMe إمكانية عمل فحص دوري وشامل لجميع الملفات والمجلدات الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر وكذلك الأقراص الصلبة وما تحتويه من أجل التخلص من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة المختبئة هنا أو هناك، برنامج بسيط وخفيف الحجم ويدعم جميع إصدارات الويندوز احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



________
برامج حماية الكمبيوتر, افضل برامج مكافحة الفيروسات, برنامج ان هاك مي عربي, تنزيل ان هاك مي, افضل برنامج للحماية ضد التجسس, ماي ايجي, download, unhackme, free antivirus software, antimalware


1 التعليقات :

Write التعليقات
12 يونيو 2015 في 1:00 م حذف

أفضل برنامج للحماية من الاختراق والفيروسات الضارة هو unhackme

رد
avatar