لعبة بلياردو اون لاين 2015 Billiards Online
لعبة بلياردو اون لاين 2015 Billiards Online

تعتبر لعبة البلياردو من اشهر العاب على شبكة الانترنت والتي يلعبها الملايين من مختلف أنحاء العالم، تحتوي هذه اللعبة على واجهة رسومية رائعة وجذابة بحيث تظهر مجموعة من الغرف الجماعية التي يمكنك الانضمام إلى واحدة منها، وكذلك مجموعة من الغرف الوطنية بحيث تُصنف تلك الغرف على كافة دول العالم، وتعد لعبة البلياردو من الالعاب الجماعية لإنه في العادة يلعب هذه اللعبة اكثر من لاعب بالرغم من أن بعض اللاعبين يفضلون اللعب مع جهاز الكمبيوتر، ولكن في النهاية لكل لاعب الخيار المفضل.

ما تتميز به هذه اللعبة أنها أون لاين بمعنى أنك لا تحتاج إلى تحميلها على جهازك لكي تلعبها ولكن يُشترط توفر اتصال بشبكة الانترنت، من ضمن المميزات الاخرى للعبة انه بامكانك اللعب مع أي شخص بغض النظر عن البلد التي يعيش فيها، الآن قم بجولة رائعة ومسلية في عالم البلياردو من موقع قيمزر الشهير.

للدخول إلى اللعبة اضغط هنا

قم بالتسجيل في الموقع لتتمكن من التواصل مع الاشخاص وارسال الرسائل والحصول على النقاط، حيث أن اللاعب يحصل على نقطة عند الفوز في 7 مباريات.

_________
لعبة بلياردو اون لاين, العاب كمبيوتر مجانية, لعبة البلياردو على موقع قيمزر, لعبة بلياردو اخر اصدار, تحميل بلياردو احترافية, gamzer, free billiards game, billiards online multiplayer