تحميل برنامج ESET Nod32 Antivirus 8 كامل مجانا
تحميل برنامج مكافحة الفيروسات ايسيت نود 32 انتي فايروس اخر اصدار مجانا

صورة وشعار برنامج ESET NOD32 Antivirus

نبذة حول برنامج انتي فايروس نود 32

يعتبر برنامج ايسيت نود 32 انتي فايروس ESET Nod32 Antivirus واحد من اقوى وافضل برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق ويحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة من المستخدمين حيث أنه يساعدهم في تأمين أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ضد الفيروسات المختلفة وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة وغيرها.

يحتوي برنامج ESET NOD32 Antivirus بإصداره الجديد على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث تظهر بعض الادوات التي تساعدك على فحص جهاز الكمبيوتر والتخلص من الفيروسات، يتيح لك البرنامج ثلاثة أنواع من الفحص وهي:
  • الفحص الكامل: حيث يمكنك هذا الخيار من فحص جميع الملفات والأقراص والمجلدات المختلفة الموجودة على جهاز الكمبيوتر ويقوم بالتخلص من الفيروسات الموجودة فيها من خلال حذف أو اصلاح الملفات المصابة.
  • الفحص المخصص: يساعدك هذا النوع من الفحص على تحديد مجلد ما أو قرص ما ليقوم البرنامج بفحصه وهو في الغالب أسرع من الفحص الكامل.
  • فحص الفلاش ميموري: إذا كان لديك قرص قابل للإزالة "فلاش" متصل بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فإن البرنامج يقوم بفحص هذا الجهاز وازالة الفيروسات إن وُجدت.
ويتميز برنامج ايسيت نود 32 أنتي فايروس ESET Nod32 Antivirus بسرعته الفائقة في التخلص من الفيروسات والبرامج الضارة حيث يعتبر مكافح ذكي للفيروسات، ومن المميزات الاخرى انه يدعم مختلف اصدارات الويندوز ومنها: ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً البرنامج رائع ومميز في مجاله وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



__________
برامج مكافحة الفيروسات, برامج الانتي فايروس, تحميل ايسيت نود 32 انتي فايروس, عربي, كامل, ماي ايجي, download, free software, eset nod32 antivirus full, myegy


2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
4 يونيو 2015 في 7:04 ص حذف

شكران

رد
avatar
12 يونيو 2015 في 1:01 م حذف

برنامج ايسيت نود انتي فايروس هو الأداة الأقوى للتخلص من الفيروسات

رد
avatar