تحميل لعبة جيت باك Jetpack Joyride للاندرويد مجانا
تحميل لعبة سياقة المتعة Jetpack Joyride كاملة للاندرويد مجانا

صورة وشعار لعبة جيت باك

نبذة حول لعبة Jetpack Joyride

لعبة جيت باك Jetpack هي واحدة من افضل الالعاب المجانية المصممة خصيصاً لهواتف الاندرويد وهي من ضمن التطبيقات الحاصلة على التوب شارت في سوق جوجل بلاي، تتميز لعبة جيت باك التي يطلق عليها الكثير اسم لعبة سياقة المتعة بالعديد من المؤثرات الصوتية والحركية الرائعة التي تجعلك مندمج مع جو اللعبة، لقد حظيت لعبة جيت باك على العديد من الجوائز العالمية التي أهلتها بأن تكون واحدة من أشهر الألعاب العالمية المتوفرة على الهواتف المحمولة.

تصنف لعبة جيت باك Jetpack من ضمن العاب المتعة والمغامرة وذلك لما تحتويه اللعبة من مغامرات مميزة كتلك التي قامت بها Barry، أنت تمثل البطل المحبوب في هذه اللعبة لتتمكن من إكمال مغامرتك إلى النهاية، حاول أن تلتقط القطع الذهبية للمساعدة في تحسين وزيادة رصيدك حيث تزيد إمكانياتك، كذلك حاول تجنب الاصطدام بالنيران والأجسام الغريبة الموجهة إليك.

لعبة جيت باك Jetpack الشهيرة تتميز بحجمها الخفيف فهي لا تستهلك سوى قدراً ضئيلاً من موارد الجهاز، كذلك تتميز اللعبة بأنها تدعم جميع إصدارات الاندرويد المختلفة وكذلك اجهزة التابلت، لعبة رائعة وممتعة للغاية، احصل عليها الآن مجانا من موقع سيدي نت.



_________
العاب اندرويد مجانا, لعبة جيت باك, تحميل جيت باك كاملة, تنزيل لعبة سياقة المتعة, شرح, آخر اصدار, اندرويد, download, free game, jetpack, android jetpack joyride