تحميل برنامج Kingo Android Root لعمل روت للاندرويد مجانا
تحميل برنامج Kingo Android Root لعمل روت للاندرويد مجانا

البعض يتساءل ما هو الروت Root؟
هو عبارة عن عملية تتيح للمستخدمين الوصول إلى الجذر والحصول على إمكانيات أكبر من تلك التي يتيحها الاندرويد مثل تغيير الذاكرة الخارجية، وتغيير نوع الخط المستخدم في الكتابة وتغيير الآي بي IP الخاص بالجهاز وغيرها من الإمكانيات التي لا يمكن الاستفادة منها بدون الروت، ولكن يجب الحذر أثناء استخدام برامج الروت لأن اي خطأ من الممكن أن يفقدك البيانات الأساسية للهاتف.

صورة وشعار برنامج كينجو اندرويد روت

نبذة حول برنامج Kingo Root

يعتبر برنامج Kingo Android Root واحد من أفضل برامج الروت المستخدمة لهواتف الاندرويد والتي يستخدمها الملايين من مختلف أنحاء العالم، يتميز هذا البرنامج عن برامج الروت الأخرى بواجهته البسيطة والمرنة التي تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج على خلاف برامج الروت المعقدة، غالباً ما يستخدم برنامج كينجو اندرويد روت من قبل المبرمجين والمتخصصين في صيانة وترقية اصدارات الاندرويد.

برنامج كينجو اندرويد روت يتميز بحجمه الخفيف وكذلك امكانية تثبيته بسرعة ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يدعم ويندوز 7/فيستا/اكس بي/8، حقاً البرنامج رائع للغاية ومميز في مجاله، سارع بتحميل نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



__________
برامج الروت, برنامج عمل روت للاندرويد, تحميل برنامج كينجو روت, شرح استخدام برنامج كينجو اندرويد روت, download, kingo android root, myegy, free software