تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة ليفت فور ديد للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

صورة وشعار لعبة Left for Dead

نبذة حول لعبة الزومبي ليفت فور ديد

هل أنت من عشاق آلعاب الرعب والآكشن، هل تحب العاب الزومبي؟ هل تريد خوض تجربة مع وحوش الزومبي الأشرار؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك بلا شك في المكان الصحيح حيث لعبة الرعب الجديدة ليفت فور ديد Left 4 Dead والتي سنتحدث عنها قليلاً خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة ليفت فور ديد Left 4 Dead واحدة من اشهر العاب الرعب المصممة خصيصاً لاجهزة الكمبيوتر والتي يبحث عنها الملايين من مختلف أنحاء العالم، لقد حازت هذه اللعبة على إعجاب الكثير من لاعبيها نظراً لأنها تتميز بمؤثرات صوتية وبصرية مذهلة بحيث تجعل اللاعب يشعر وكأنه في جولة حقيقية ضد وحوش الزومبي، لقد أصبح بإمكانك الآن محاربة وحوش الزومبي أو الموتى السائرون كما يطلق عليهم البعض، عليك إطلاق النار اتجاههم قبل أن ينقلوا العدوى إلى جميع انحاء المدينة، إذا استطعت القضاء عليهم والتخلص منهم فإنك ستحمي مدينتك من مرض الزومبي الخطير ولكنك سوف تنتقل إلى مرحلة أخرى اكثر صعوبة لذلك يجب عليك أن تكون جاهزاً لتصدي جميع هجمات الزومبي الاشرارن لعبة ليفت فور ديد Left 4 Dead تجسد صورة من الرعب الحقيقي الذي يتحدث عنه الكثيرين، اللعبة تدعم جميع إصدارات الويندوز المعروفة، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



_________
العاب زومبي, لعبة ليفت فور ديد, العاب مصاصين الدماء, شرح, لعبة الزومبي ليفت فور ديد كاملة, ماي ايجي, download, left 4 dead, full version, myegy, zombie games