تحميل برنامج دريم ويفر لتصميم صفحات الويب مجانا Download DreamWeaver 2015
تحميل برنامج DreamWeaver لانشاء المواقع مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج ادوبي دريم ويفر

نبذة حول برنامج DreamWeaver

محرر النصوص البرمجية دريم ويفر هو إحدى التطبيقات الشهيرة التي أنتجتها شركة أدوبي العملاقة والتي تساعد المبرمجين في تحرير وكتابة الأكواد والنصوص البرمجية حيث أن دريم ويفر يدعم HTML، CSS، JavaScript ويتميز البرنامج بواجهة أنيقة ومميزة تساعد المستخدمين على فهم البرنامج بسرعة.
 
برنامج أدوبي دريم ويفر Adobe DreamWeaver يسمح للمستخدمين بإنشاء المواقع وتصميم صفحات الويب من خلال اجهزة الكمبيوتر والتابلت والهواتف المحمولة على حدٍ سواء، كما يحتوي البرنامج على شاشة معاينة ليتعرف المبرمجين على إمكانية توافق المنتجات على الاجهزة المختلفة.
 
واحدة من أشهر المميزات التي يتمتع بها برنامج دريم ويفر DreamWeaver هي خاصية الاكمال التلقائي والتي توفر على المبرمج الكثير من الوقت والجهد وخصوصاً عند كتابة الأكواد البرمجية المعقدة، البرنامج مليء بالمزايا والاضافات الرائعة التي تستحق التجربة، كما أن هذا الاصدار من دريم ويفر يدعم انظمة تشغيل ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



__________
دريم ويفر عربي, تحميل دريم ويفر آخر اصدار, برنامج دريم ويفر كامل, شرح برنامج دريم ويفر, تنزيل دريم ويفر سي سي, ادوبي, ماي ايجي, download, dreamweaver, free dreamweaver cc, myegy