تحميل برنامج اكس فونتر لادارة الخطوط مجانا Download X-Fonter 2015
تحميل برنامج اكس فونتر لادارة الخطوط مجانا Download X-Fonter 2015

صورة وشعار برنامج اكس فونتر

نبذة حول برنامج X-Fonter

برنامج اكس فونتر X-Fonter عبارة عن أداة مجانية بسيطة وسهلة مصممة خصيصاً لتساعد المستخدمين في إدارة وتنظيم الخطوط وتثبيت الخطوط والتعامل مع الخطوط الغير مثبتة، بالرغم من أن الوظيفة الأساسية للبرنامج هي إدارة وتنظيم الخطوط إلا أنه يمكنك من تحميل والغاء تحميل وكذلك مقارنة ومعاينة الخطوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتميز واجهة البرنامج بالبساطة والمرونة حيث تنقسم إلى قسمين رئيسيين، القسم الأيمن يعرض الخطوط التي يمكنك استخدامها والقسم الآخر يمكنك من معاينة الخطوط، وكذلك يحتوي البرنامج على خاصية البحث حيث يمكنك البحث عن نوع من الخطوط، ويتيح لك البرنامج إمكانية انشاء مجموعات للخطوط لتساعدك على العثور على الخط الذي تريده بسهولة ويسر.

برنامج اكس فونتر X-Fonter يحتوي على العديد من الخطوط الجديدة الرائعة والتي يبحث عنها الكثير من المصممين ومستخدمي برامج الكتابة، ويتميز هذا البرنامج بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه لذلك ننصح بتجربته واستخدامه، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_________
تحميل برنامج الخطوط, برنامج اكس فونتر, شرح برنامج اكس فونتر, تنزيل اكس فونتر اخر اصدار, ماي ايجي, download, x-fonter, free x-fonter 2015, myegy