تحميل برنامج فايبر لهواتف نوكيا مجانا Download Viber for Nokia 2015
تحميل برنامج Viber لهواتف نوكيا مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج الفايبر

نبذة حول برنامج Viber

يعتبر برنامج فايبر من أقوى وأشهر برامج وتطبيقات المكالمات المجانية والتي يستخدمها الملايين حول العالم، برنامج فايبر مصمم لأجهزة ومنصات مختلفة منها لأجهزة الكمبيوتر وأخرى لهواتف الآيفون والآيباد والبلاك بيري وهواتف الجالكسي والأندرويد وهذا الاصدار من برنامج فايبر مصمم خصيصاً لهواتف نوكيا بنظام سمبيان.

لقد حاز برنامج فايبر على العديد من الجوائز العالمية وتصدر الكثير من برامج المكالمات المجانية مثل سكايب وبرنامج واتس اب وغيرها، يتيح لك برنامج فايبر إمكانية اجراء المحادثات الصوتية مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم مجانا، وكذلك يمكنك من اجراء مكالمات الفيديو وإرسال الرسائل الصوتية والرسائل القصيرة.

إن من أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج فايبر هو جودة الصوت والصورة، إلى جانب ذلك سهولة وبساطة البرنامج حيث أنه مصمم ليتناسب مع الجميع، ليس هذا فحسب بل يتمتع البرنامج بخلوه من الدعايات والإعلانات المزعجة كما هو في بعض برامج المحادثة، وكذلك يمكنك اجراء عدد غير محدود من المكالمات المجانية لأي مكان في العالم دون قيود فقط يلزمك توفر اتصال بالانترنت.

شرح طريقة استخدام فايبر وانشاء حساب مجاني: 

كل ما عليك القيام به هو تحميل الاصدار المجاني الخاص بهاتفك من متجر نوكيا ومن ثم تثبيت البرنامج على جهازك، بعد الانتهاء من عملية التثبيت ستقوم بإدخال رقم هاتفك لتصلك رسالة تحتوي على كود التشغيل تقوم بإدخال هذا الكود في المكان المخصص له بعدها سيتم تفعيل حسابك وستكون قادراً على الاستفادة من جميع خدمات فايبر.



______________
فايبر عربي, تحميل فايبر رابط مباشر, تنزيل برنامج فايبر, شرح, برنامج فايبر لجوال نوكيا, آخر اصدار, متجر نوكيا, download, viber, viber free call, nokia mobile