أفضل موقع لاختصار الروابط الطويلة مجانا
ما هو أفضل موقع لاختصار الروابط؟

لعل هذا التساؤل من أكثر التساؤلات التي تدور في ذهن أصحاب المواقع والأشخاص الذين يحبون التعامل مع الروابط القصيرة والمختصرة.

عادة ما نجد أن هناك بعض الروابط التي يصعب حفظها أو نجدها طويلة للغاية ونود لو أنها قصيرة وسهلة الحفظ، لذلك فإن اختصار الروابط مهم جداً بالنسبة للكثير من مستخدمي الحاسب الآلي والانترنت، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي تقدمها شركة جوجل العملاقة التي أبدعت في الكثير من المجالات، لذلك أصبح بإمكان أي شخص الآن اختصار أي رابط يريده فقط من خلال الدخول إلى Google URL Shortener ومن ثم وضع الرابط الذي يريد اختصاره كما في الصورة التالية.

ما يتميز به موقع جوجل في هذه الخدمة أنه لا يحتوي على الدعايات المزعجة التي يشكو منها الكثير من المستخدمين، كذلك لا تتطلب هذه الخدمة انشاء حساب على موقع جوجل حيث أنه يمكنك الاستفادة منها باستخدام حساب جوجل أو بدونه، ولكن عند توفر حساب جوجل الخاص بك فإنه يقوم بحفظ الروابط التي قمت باختصارها وهذا ما يسهل عليك الرجوع إليها لاحقاً.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح استخدام أفضل المواقع لاختصار الروابط وهو Google URL Shortener ونتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجاب الجميع.

______________
مواقع اختصار الروابط, برنامج اختصار الروابط, كيفية اختصار الروابط الطويلة, جوجل شورتنر لاختصار الروابط, google url shortener, how to use google shortener



1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
7 مايو 2015 في 12:28 ص حذف

افضل موقع اختصار روابط هو جوجل، شكراً لكم

رد
avatar