تحميل برنامج مضاد الفيروسات أفاست بريمير Avast Premier 9.0
تحميل برنامج مضاد الفيروسات أفاست بريمير Avast Premier 9.0

صورة وشعار برنامج افاست بريمير

نبذة عن برنامج الحماية Avast Premier 9.0

عندما نريد أن نتحدث عن برامج الحماية ومكافحة الفيروسات فإنه يتوجب علينا أن نتطرق قليلاً إلى ذلك البرنامج الشرس المصمم خصيصاً في هذا المجال وهو برنامج أفاست بريمير Avast Premier والذي نعرفه جميعاً بمزاياه الرائعة ولنتعرف عليه أكثر يجب علينا الانتظار في السطور القادمة.

كما نعلم جميعاً أن شركة أفاست Avast المتخصصة في تصميم برامج الحماية ومضاد الفيروسات تقوم بإطلاق العديد من هذه البرامج من أجل الحصول على رضا المستهلكين، فإنها تقدم لنا اليوم واحد من أشهر هذه البرامج وهو برنامج أفاست بريمير حيث يصنف على أنه أقوى إصدار من برامج الحماية ومضادات الفيروسات حول العالم، وبدء هذا البرنامج في منافسة شرسة مع أقوى برامج الحماية وحصل على العديد من الجوائز العالمية التي أهلته لأن ينتشر بهذه السرعة الكبيرة.

يمكنك برنامج أفاست بريمير Avast Premier من القضاء على جميع الفيروسات بغض النظر عن نوعها وقوتها فهو متخصص في هذا المجال وله القدرة على مسح الملفات بسرعة فائقة وذلك لتفادي الفيروسات التي تصيب الجهاز بين وقت وآخر، لا شيء تحتاج إليه الآن سوى أن تقوم بتثبيت البرنامج والاستفادة منه ولكن يجب عليك الحذر أثناء التثبيت نظراً لوجود بعض المرفقات الدعائية والتي لا حاجة لوجودها على جهازك فهي ربما تزعج بعض المستخدمين، ما يتميز به هذا البرنامج هو إتاحة الحرية للمستخدم أثناء فحص الجهاز فهو يوفر لك ثلاث من الطرق التي تمكنك من فحص جهازك بشكل سليم وهي التالي:
  • الفحص السريع:  يمكنك الفحص السريع من حماية ملفاتك والتأكد من خلوها من الفيروسات من خلال إجراء فحص سريع بشكل يومي، ويتم تركيزه على الملفات الأكثير عرضة للفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  • الفحص المخصص:  وتظهر وظيفته من اسمه حيث يقوم بفحص وصيانة جزء من الملفات في الحاسب الآلي، وعادة ما يستخدم هذا الفحص في الملفات والبيانات الهامة.
  • الفحص الكامل: ويتم إجراء هذا النوع من الفحص على جميع أجزاء وملفات النظام بشكل أكثر تفصيل لمنع احتمال تعرض الملفات للفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
وأخيراً، فإن برنامج أفاست بريمير Avast Premier لا يستهلك موارد الجهاز ويوفر لك الحماية المتكاملة، وهذا ما زاد من استخدامه حول العالم، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.