تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس اخر اصدار مجانا KasperSky Anti-Virus 2015
 تحميل برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاي انتي فايروس 2015 كامل مجانا

هل تواجه مشكلة مع الفيروسات على جهازك؟ هل ترغب بالقضاء على جميع الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة داخل ملفاتك؟ هل تريد تأمين البيانات الخاصة بك والتي يتم تداولها على شبكة الإنترنت؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس الشهير KasperSky Antivirus والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس KasperSky Antivirus واحد من اهم البرامج والتطبيقات المجانية المصممة خصيصاً من أجل حماية الحاسب الآلي من الفيروسات والبرامج الضارة التي تهدد جهاز الكمبيوتر وقد تلحق به الضرر، يتيح لك برنامج كاسبر سكاي إمكانية عمل فحص دوري للملفات والمجلدات الموجودة على جهازك للتأكد من خلوها من الفيروسات، ويعمل البرنامج تلقائياً مع بدء عمل نظام التشغيل بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل أيضاً عند وصل الكمبيوتر بأي جهاز آخر، برنامج كاسبر سكاي يتيح لمستخدمي إمكانية تحصين أجهزتهم ضد الفيروسات والبرامج الضارة وخصوصاً أثناء تصفح الإنترنت حيث هناك الملايين من الفيروسات التي يتم نشرها على شبكة الإنترنت وتتمثل وظيفة البرنامج في منعها من الدخول إلى جهاز الكمبيوتر والتاثير على الملفات الموجودة بداخله، برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس 2015 KasperSky Antivirus متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويستخدمه الملايين حول العالم، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
كاسبر سكاي عربي, تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس, شرح, تنزيل كاسبر سكاي اخر اصدار, برنامج كاسبر سكاي الجديد, كاسبر سكاي ماي ايجي, download, kaspersky, free kaspersky anti-virus, myegy


1 التعليقات :

Write التعليقات
12 يونيو 2015 في 12:59 م حذف

كاسبر سكاي هو اقوى برنامج مكافحة فيروسات وبرامج ضارة شكراً لكم

رد
avatar