تحميل برنامج المحادثة في سي مجانا برابط مباشر Download VSee 2014
تحميل برنامج المحادثة في سي مجانا برابط مباشر Download VSee 2014

صورة وشعار برنامج في سي

 نبذة عن برنامج الدردشة VSee

 إن الحديث عن برامج المحادثة والدردشة واسع ولا يمكن حصره وخاصة إذا كانت تلك البرامج من أكثر البرامج زيارة حول العالم، وهذا ما سوف نتطرق إليه في موضوعنا هذا حيث نستعرض واحد من أشهر برامج الدردشة على الإطلاق وهو برنامج في سي VSee والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج في سي VSee واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في مجال الدردشة والمحادثات المجانية، ويتميز برنامج في سي بواجهة بسيطة ومميز تسمح للمستخدم بالتعامل مع البرنامج بسهولة ويسر، يتيح لك برنامج في سي إمكانية التواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم كما ويمكنك من إنشاء المحادثات المجانية ومكالمات الصوت والمحادثات المرئية ذات الجودة العالية "الفيديو كونفرنس"، كما ويمكنك البرنامج من استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من حسابات البريد الإلكتروني مثل الهوتميل والياهو والجيميل ..الخ.

أما بالنسبة لحجم البرنامج فهو خفيف الحجم ولا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن وتمتع بالدردشة المجانية.



________
برامج مجانية, برامج دردشة, تحميل في سي, تنزيل برنامج في سي, برامج عربية, شرح, في سي آخر اصدار, محادثة, ماي ايجي, download, vsee, free programs, vsee chat program, vsee 2014