تحميل برنامج اكس بروكسي مجانا برابط مباشر Download X-Proxy 2014
تحميل برنامج اكس بروكسي مجانا برابط مباشر Download X-Proxy 2014

صورة وشعار برنامج اكس بروكسي

نبذة عن برنامج X-Proxy

برنامج اكس بروكسي X-Proxy مصمم خصيصاً لحماية هويتك أثناء التنقل بين صفحات الويب المختلفة، حيث يمكنك البرنامج من الدخول إلى صفحات الويب بآي بي مختلف وبهذا تحافظ على هويتك ومعلوماتك الشخصية من السرقة والقرصنة.

برنامج اكس بروكسي يقدم لك واجهة بسيطة ومنظمة جيداً حيث هناك قائمة بعدد من الخوادم المتاحة لتتمكن من الاتصال باستخدامها بالإضافة إلى المكان والزمان الخاص بتلك الخوادم، يمكنك اختيار الآي بي المناسب بناءً على درجة السرية والأمان التي تحتاجها.

برنامج اكس بروكسي X-Proxy يدعم العديد من متصفحات الإنترنت الرئيسية مثل إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس وجوجل كروم، وبمجرد استخدام آي بي مختلف يتم اخفاء هويتك من على شبكة الإنترنت، ويمكنك البرنامج ايضاً من استعادة الآي بي الحقيقي الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك يأتي مع البرنامج العديد من الأدوات التي تساعدك في العثور على الاي بي المناسب لك، وذلك من خلال توفير صندوق البحث عن البلد أو المكان أو الزمان أو جودة الاتصال، ويمكنك أيضاً اختبار سرعة الانترنت بعد استخدام الآي بي المتاح لديك.

برنامج اكس بروكسي X-Proxy خفيف الحجم وهو الحل الوحيد لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة حول العالم، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ومميز ويستحق التجربة، ولكن ينصح بعدم استخدامه في المواقع الإباحية والمخلة بالآداب، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج اكس بروكسي, برنامج كسر البروكسي, تحميل اكس بروكسي, عربي, شرح, كامل, تجريبي, رابط مباشر, اكس بروكسي آخر اصدار, ماي ايجي, download, x proxy, free program


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
5 أغسطس 2014 في 7:58 م حذف

شكرا

رد
avatar