تحميل برنامج دروب بوكس مجانا برابط مباشر Download DropBox 2014
تحميل برنامج دروب بوكس مجانا برابط مباشر Download DropBox 2014

صورة وشعار برنامج دروب بوكس

نبذة عن برنامج DropBox

دروب بوكس DropBox هو واحد من أشهر البرامج المجانية المستخدمة في مشاركة وتخزين الملفات على الإنترنت، وذلك من خلال مزامنتها مع التخزين دون اتصال بالإنترنت.

لكي تقوم باستخدام برنامج دروب بوكس DropBox يجب عليك أولاً أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع الرسمي للبرنامج ومن ثم يمكنك اختيار المزامنة التلقائية أو تخصيص المزامنة وذلك من خلال اختيار المجلدات التي تريد مشاركتها وتخزينها. 

في الأساس، دروب بوكس DropBox يقوم بتثبيت مجلد على جهازك ويمكنك بعد ذلك نقل الملفات إليه ليتم تخزينها ومشاركتها على الإنترنت وهذا يوفر عليك الوصول إلى ملفاتك بسهولة وبساطة إذا كنت في موقع آخر، كذلك على متصفح الإنترنت الخاص بك يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات الموجودة على دروب بوكس، وكذلك إنشاء مجلدات جديدة أو حذف ملفات أخرى.

خلاصة القول أن برنامج دروب بوكس DropBox يقدم لك أفضل الحلول لتبادل البيانات على الإنترنت ويوصى استخدامه وبشدة، مع العلم أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, دروب بوكس, تحميل دروب بوكس, عربي, شرح, برنامج دروب بوكس, مشاركة الملفات, تخزين الملفات, ماي ايجي, download, dropbox, free programs, dropbox sharing file