تحميل برنامج فلاش جيت مجانا برابط مباشر Download FlashGet 2014
تحميل برنامج فلاش جيت مجانا برابط مباشر Download FlashGet 2014

صورة وشعار برنامج التحميل فلاش جيت

نبذة عن برنامج FlashGet

يعتبر برنامج فلاش جيت FlashGet واحد من أشهر البرامج المجانية الرائدة في مجال تحميل الملفات من الإنترنت، ويتميز هذا البرنامج بأنه يدعم جميع متصفحات الإنترنت مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر وسفاري وغيرها، ناهيك من الواجهة البسيطة والمرنة التي يتمتع بها البرنامج والتي زادت من شعبيته بشكل ملحوظ.

إن برنامج فلاش جيت FlashGet يجعل حياتك أفضل من ناحية تحميل الملفات من الإنترنت فهو يعمل على زيادة سرعة التحميل باستخدام بعض التقنيات، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً من إيقاف تحميل الملفات الغير ضرورية أثناء تصفح الإنترنت وبهذا فهو يعمل على سرعة التصفح.

أفضل ما يتميز به فلاش جيت FlashGet هو الطريقة التي يعمل بها فهو سريع لدرجة لا تتصورها، حيث يمكنك من تحميل الملفات الكبيرة الحجم بسرعة فائقة، ويزودك البرنامج ببعض المعلومات عن الملفات المراد تحميلها لأخذ الاحتياطات اللازمة، كما يقدم لك مدى تقدم عملية التحميل من خلال شريط يوضح ذلك ويشبه نوعاً ما الشريط الموجود في مدير التحميل انترنت داونلود مانجر.

أما بعد الانتهاء من التحميل فيقوم البرنامج بإصدار رسالة تفيد بأنه تم الانتهاء من تحميل الملف وفي العادة يصدر البرنامج صوتاً في مثل تلك الوقت، برنامج فلاش جيت FlashGet خفيف الحجم وسهل التعامل والاستخدام، كما أنه متوافق مع العديد من اصدارات الويندوز المعروفة منها: ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, فلاش جيت, تحميل, شرح, فلاش جيت, أخر اصدار, عربي, كامل, رابط مباشر, برنامج فلاش جيت, ماي ايجي, عرب سيد, download, flashget, free programs, startimes 2014