تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل الصيغ مجانا برابط مباشر Download Format Factory 2014
تحميل برنامج فورمات فاكتوري لتحويل الصيغ مجانا برابط مباشر Download Format Factory 2014

صورة وشعار برنامج فورمات فاكتوري

نبذة عن برنامج فورمات فاكتوري

هل حاولت سابقاً أن تقوم بتحويل صيغة ملف إلى صيغة أخرى؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك و بلا شك قد واجهت العديد من المشاكل في إيجاد الأداة المناسبة التي تمكنك من تحويل الصيغ والفورمات دون ضياع الوقت والجهد.

فورمات فاكتوري Format Factory هو واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر التي تمكنك من تحويل صيغ الملفات بسهولة وبساطة تامة حيث أن البرنامج مجاني الترخيص ويستخدم في تحويل الكثير من صيغ الفيديو المختلفة.

قبل الحديث عن واجهة البرنامج، لابد من الإشارة إلى أن البرنامج يدعم الكثير من صيغ وتنسيقات الفيديو المختلفة ولعل من أشهرها: MP3، AVI ، 3GP، MKV ، MOV، MMF ، AMR ، M4A ، MP2، ICO ، TIF، PCX ، TGA. 

إن واجهة البرنامج تتميز بالبساطة والمرونة بعض الشيء، فهي منظمة تنظيماً جيداً تجعلك قادراً على معالجة ملفات الفيديو بسهولة ودون تعب، حيث تحتوي القائمة اليسرى من الواجهة على العديد من الأدوات التي تساعد في عملية التحويل.

بالإضافة إلى تحويل الصيغ فإن البرنامج يمكنك أيضاً من تحويل ملفات ISO وأقراص DVD الأقراص المدمجة، وعند التعامل مع الملفات التي تأخذ وقتاً كبيراً أثناء عملية التحويل يمكنك ضبط البرنامج ليقوم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد الانتهاء من التحويل، برنامج فورمات فاكتوري Format Factory خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, فورمات فاكتوري, تنزيل فورمات فاكتوري, شرح, برامج تحويل الصيغ, عربي, فورمات فاكتوري, اخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, format factory, free programs, arabic 2014