تحميل برنامج جوجل بوك داونلودر Google Book Downloader 2014
تحميل برنامج جوجل بوك داونلودر Google Book Downloader 2014

صورة وشعار برنامج تحميل الكتب من جوجل
 
نبذة عن برنامج جوجل بوك داونلودر

هل حاولت يوماً أن تقوم بتحميل كتاب من الإنترنت؟ إذا كانت إجابتك نعم فإنك بالتأكيد قد واجهت مشاكل اثناء التحميل وذلك لأن معظم المواقع التي تعرض الكتب تكون غير مجانية، ولكننا اليوم نستعرض واحداً من أهم البرمجيات المتخصصة في تحميل الكتب من الإنترنت وهو برنامج جوجل بوك داونلودر Google Book Downloader والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج جوجل بوك داونلودر Google Book Downloader واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم في تحميل الكتب والمستندات النصية من الإنترنت، هذا البرنامج من إنتاج شركة جوجل العملاقة، جوجل بوك عبارة عن خدمة تخزين للكتب الرقمية فهو محرك بحث جديد يمكنك من تحميل أي كتاب ترغب في تحميله ولكن هناك بعض الإعلانات المنبقة التي يتم تحميلها تلقائياً مع الكتب لذا يفضل أن تقوم بحفظ الملفات النصية بصيغة PDF لتجنب هذه الإعلانات.

جوجل بوك داونلودر Google Book Downloader هي أداة مجانية سهلة التعامل والاستخدام وهي وسيلة جديدة للتواصل بين المعلمين والطلبة، حيث توفر الكتب على أكبر شبكة على الإنترنت، ولكن ما يعيب هذا البرنامج بعض الشيء هو افتقاره إلى السرعة الفائقة وهذا ما يحتاجه الكثير من المستخدمين، برنامج جوجل بوك داونلودر متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج جوجل بوك داونلودر, برنامج تحميل الكتب, تنزيل برنامج كتب جوجل, شرح, عربي, اخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, google book downloader, free program, books