تحميل برنامج في داونلودر مجانا برابط مباشر VDownloader 2014
تحميل برنامج في داونلودر مجانا برابط مباشر VDownloader 2014

صورة وشعار برنامج في داونلودر

نبذة عن برنامج VDownloader

لعلك تحب مشاهدة بعض مقاطع الفيديو المفضلة بالنسبة لك على موقع اليوتيوب والفيس بوك والميجا فيديو وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو ورفع الملفات، ولكن تواجه مشاكل في الحصول على الأداة المناسبة التي تمكنك من القيام بهذه المهمة بنجاح، ولكنك اليوم ستتعرف على واحدة من البرمجيات الهامة والمستخدمة في مشاهدة الفيديو وتحويل الصيغ وهو برنامج في داونلودر VDownloader والذي ستتعرف عليه لاحقاً.

يعتبر برنامج في داونلودر VDownloader واحد من أشهر وأهم البرامج المجانية المستخدمة في مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب والفيس بوك وفيمو وغيرها من مواقع الفيديو، يتميز هذا البرنامج بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام إلى حد ما جعل الملايين حول العالم يستخدمون هذا البرنامج.

بإمكانك أن تطلق على هذا البرنامج اسم محرك بحث فيديو وذلك لأنه يمكنك من البحث عن الفيديو المراد مشاهدته من خلال كتابة اسم الفيديو في المكان المخصص ويمكنك بعد ذلك مشاهدة الفيديو والتحكم في صيغ الفيديو المختلفة، حيث يدعم هذا البرنامج الكثير من صيغ الفيديو، ولعل من أشهر تلك الصيغ التي يستخدمها البرنامج: AVI, MKV, MP4, MPG, 3GP, VCD, SVCD, DVD, FLV وغيرها.

لاحظنا أن الكثير من مشاهدي مقاطع الفيديو على الإنترنت يتسببون بالإزعاج نتيجة ظهور بعض الإعلانات المنبثقة اثناء مشاهدة الفيديو، ولهذا فإن البرنامج يتمتع بخاصية إخفاء تلك الإعلانات لتتمكن من مشاهدة ممتعة بدون إزعاج، برنامج في داونلودر VDownloader متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً البرنامج رائع وينصح بتجربته احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج تحميل الملفات, برنامج تحميل الفيديو, مشاهدة الفيديو, شرح, في داونلودر, ماي ايجي, عرب سيد, اخر اصدار, download, vdownloader, free programs, arabic