تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا Android Recycle Bin 2014
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا Android Recycle Bin 2014

صورة وشعار برنامج استعادة الملفات المحذوفة

نبذة عن برنامج Android Recycle Bin

هل فقدت بعض الملفات الخاصة بك بطريق الخطأ؟ هل ترغب في استعادة الملفات المحذوفة من جهازك؟ إذا كنت تريد تحقيق ذلك بالفعل الخيار الوحيد بالنسبة لك هو برنامج استعادة الملفات المفقودة للاندرويد والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج اندرويد ريسايكل بين Android Recycle Bin واحد من أهم البرامج المجانية للهواتف المحمولة وخصوصاً تلك التي تدعم نظام الاندرويد، يتميز هذا البرنامج بسهولة وبساطة التعامل والاستخدام وذلك نظراً لواجهته البسيطة والمنظمة التي يتمتع بها حيث تحتوي على الملفات التي تم حذفها من الجهاز بالإضافة إلى بعض الأدوات التي تساعدك في استرجاع تلك الملفات.

تماماً كما هو في جهاز الكمبيوتر، تقوم سلة المحذوفات بالحفاظ على الملفات التي يتم حذفها حتى تمكنك من استرجاعها في وقت لاحق إذا أردت ذلك كما يمكنك الدخول إلى سلة المحذوفات وحذف تلك الملفات نهائياً، برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد Android Recycle Bin يتميز بخفة الحجم وسرعة الأداء، كما أنه متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تدعم الاندرويد، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.



_______
برامج مجانية, تطبيقات اندرويد, برنامج استعادة الملفات المحذوفة, برنامج استرجاع الملفات المحذوفة, تطبيق اندرويد ريسايكل بين, شرح, عربي, download, android recycle bin, free programs, myegy 2014