تحميل لعبة كرايسس مجانا برابط مباشر Download Crysis 2014
تحميل لعبة كرايسس مجانا برابط مباشر Download Crysis 2014

صورة وشعار لعبة كرايسس

نبذة عن لعبة الآكشن والمغامرة Crysis

هل أنت من عشاق ألعاب الآكشن؟ هل ترغب الانضمام إلى مغامرة مع الكثير من الأصدقاء؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث لعبة كرايسس الرائعة والتي ستتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة كرايسس Crysis واحدة من أجمل الألعاب المجانية للكمبيوتر المصنفة ضمن أقوى ألعاب المغامرة والآكشن على الإطلاق، تتميز هذه اللعبة بالمتعة والإثارة في آن واحد وهذا ما جعل الملايين حول العالم يمارسون هذه اللعبة بلا ملل، تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من القوى المختلفة على سطح الارض التي تحارب بعضها البعض مستخدمة أسلحة فتاكة ومدمرة وهذا كله من أجل السيطرة والهيمنة، ولكنك أنت تمثل شخصية كرايسس Crysis وهي عبارة عن شخص آلي سينزل من كوكب آخر إلى سطح الأرض مدمراً كل شيء لفرض السيطرة العسكرية ومحاولة القضاء على أولئك القوى المتعاركة هناك، تذكر أنك تحمل العديد من الأسلحة المدمرة والتي لا مثيل لها على الإطلاق فهي من كوكب آخر صنعت من أجل التخلص من هؤلاء الأعداء، قم بشن هجوم عسكري على مراكز الاعتقال والابحاث وقم بتحرير الأسرى هناك، لعبة كرايسس Crysis تتمتع بنظام ثري دي حيث الرسومات والأشكال الجذابة، بالإضافة إلى ذلك اللعبة متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة اللعبة رائعة وممتعة للغاية، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



________
العاب مجانية, تنزيل, شرح, العاب كمبيوتر, لعبة كرايسس, كامل, رابط مباشر, واحد, آخر اصدار, العاب اكشن, مغامرة, ماي ايجي, عرب سيد, download, crysis, free games 2014