تحميل برنامج فولدر لوك لقفل الملفات بكلمة سر مجانا Download Folder Lock 2014
تحميل برنامج فولدر لوك لقفل الملفات بكلمة سر مجانا Download Folder Lock 2014

صورة وشعار برنامج فولدر لوك

نبذة عن برنامج Folder Lock

هل ترغب في تأمين ملفاتك الخاصة؟ هل تخشى على ملفاتك من الضياع أو اطلاع أشخاص آخرين عليها؟ إذا كنت تود أن تؤمن ملفاتك ضد المتطفلين فإن برنامج فولدر لوك هو الحل الأمثل لمثل تلك المشكلة ولكن دعونا أولاً نتعرف على هذا البرنامج الرائع خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فولدر لوك واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في حماية الملفات والمجلدات، يتميز هذا البرنامج بواجهته البسيطة والمنظمة التي تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج فولدر لوك إمكانية قفل الملفات والمجلدات الموجودة على جهازك باستخدام كلمة سر معينة.

برنامج فولدر لوك الإصدار الجديد يمنحك خاصية اخفاء الملفات وإظهارها وذلك من خلال فك القفل بنقرة زر واحدة فقط، البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه يتوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على نسختك التجريبية من موقع سيدي نت.



______
برامج مجانية, برامج الحماية, برنامج قفل الملفات, تنزيل برنامج حماية الملفات, برنامج فولدر لوك عربي, تجريبي, تنزيل فولدر لوك سفن, آخر اصدار, ماي ايجي, download, free folder lock, program, myegy