تحميل برنامج فري جيت لكسر البروكسي مجانا Download FreeGate 2014
تحميل برنامج فري جيت لكسر البروكسي مجانا Download FreeGate 2014

صورة وشعار برنامج فري جيت

نبذة عن برنامج Freegate

إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى بعض المواقع على شبكة الإنترنت وكانت تلك المواقع محجوبة فإن الحل الأمثل بالنسبة إليك هو برنامج فري جيت الشهير والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج فري جيت واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر التي تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة، يتميز هذا البرنامج بسهولة في التعامل والاستخدام وكذلك خفة في الحجم.

يمكنك هذا البرنامج من تصفح المواقع المحجوبة دون مشاكل وغالباً ما يتم حجب بعض المواقع مثل اليوتيوب والتويتر في تركيا، وكذلك بعض المواقع الأخرى، تم تصميم برنامج فري جيت بواسطة شركة تكنولوجيا الإنترنت الرائدة في الصين لتمكن المستخدمين من الوصول إلى بعض المواقع المحجوبة.

ربما يؤثر البرنامج أثناء الغاء حجب بعض المواقع على سرعة الاتصال بالإنترنت لإنه يقوم تغيير إعدادات الخادم الوكيل، هناك وضعيتين يوفرهما البرنامج لتتمكن من تغيير إعدادات الإنترنت وهما:
  • وضع البروكسي: يمكنك من ضبط إعدادات البروكسي الخاصة بمتصفح إنترنت إكسبلورر تلقائياً.
  • الوضع الكلاسيكي: يمكنك من جلب إعدادات الإنترنت من متصفح إنترنت إكسبلورر يدوياً.
برنامج فري جيت متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت بحجم خيالي لا يتجاوز 2 ميجا.

تنويه: احذر من استخدام البرنامج فيما يغضب الله تعالى.



______
برامج مجانية, برامج البروكسي, برنامج فري جيت, شرح, تنزيل فري جيت عربي, تحميل برنامج فري جيت, آخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, free programs, freegate, myegy, proxy