تحميل برنامج تانجو مجانا Download Tango 2014
تحميل برنامج تانجو مجانا Download Tango 2014

صورة وشعار برنامج تانجو

نبذة حول برنامج تانقو 2014

هل مكالماتك كثيرة وعلى وجهات متعددة؟ هل تقضي وقتاً طويلاً في المكالمات مع الأصدقاء؟ هل ترغب في توفير تكلفة المكالمات؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج تانقو الشهير والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج تانجو Tango واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في مجال الدردشة والمكالمات المجانية، يتميز برنامج تانجو Tango بواجهته البسيطة والمألوفة للمستخدمين حيث تسهل عليهم التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج تانجو Tango إرسال الرسائل المجانية إلى من تريد من الأصدقاء المسجلين لديك، كما يتيح لك البرنامج أيضاً إمكانية التواصل مع الأصدقاء وإنشاء المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو كذلك يمكنك الاتصال على الهواتف المحمولة ولكن بتكلفة بسيطة جداً، هناك عدة إصدارات من برنامج تانجو منها ماهو مصمم للآيفون والآيباد ومنها للكمبيوتر وبعضها لأجهزة الآندرويد، ولكن يشترط في استخدام برنامج التانجو توفر اتصال بالإنترنت لدى الطرفين مع وجود البرنامج مثبت على الويندوز، برنامج تانجو Tango متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ويستحق التجربة سارع بالحصول على نسختك المجانية من موقع سيدي نت بحجم 11 ميجا.



_________
برامج مجانية, برنامج تانجو, شرح, عربي, تنزيل تانجو, كامل, آخر اصدار, تانقو, برامج الدردشة, المحادثة, ماي ايجي, عرب سيد, download, free program, tango, myegy 2014