تنزيل برنامج نيرو لنسخ وحرق الاسطوانات مجانا Nero 9
تنزيل برنامج نيرو لنسخ وحرق الاسطوانات مجانا Nero 9

صورة وشعار برنامج نيرو

نبذة حول برنامج نيرو Nero

الكثير يتساءل هل من الممكن أن نقوم بنقل الملفات التي نقوم بتخزينها على الأقراص المدمجة والمضغوطة؟ الإجابة نعم وبكل تأكيد حيث يمكنك الآن بعد تصميم برنامج نيرو لنسخ وحرق الاسطوانات أن تقوم بنقل الملفات الموجودة على الأقراص إلى أقراص أخرى فارغة بحيث تحتفظ بها كنسخة احتياطية، ولكن قبل التحميل دعونا نتعرف أكثر على برنامج نيرو الشهير خلال السطور القادمة.

برنامج نيرو Nero عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من نسخ أقراص السي دي والدي في دي ويمكنك البرنامج أيضاً من عمل نسخة احتياطية للأقراص الموجودة على جهازك، وكذلك يمكنك من إنشاء أقراص الصوت والفيديو، يتميز برنامج نيرو Nero بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل والاستخدام لتساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج بشكل أكثر بساطة وهذا ما جعل الملايين حول العالم يستخدمون البرنامج، يتيح لك برنامج نيرو من نسخ الأقراص المضغوطة والمدمجة على أقراص فارغة للاستفادة منها في عمل نسخ احتياطي للملفات الموجودة بداخلها، وما يتميز به هذا البرنامج أنه يدعم العديد من امتدادات الملفات المختلفة، برنامج نيرو Nero متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقا البرنامج رائع ويستحق التجربة احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, تنزيل نيرو, شرح, تحميل, عربي, آخر اصدار, حرق ونسخ الاسطوانات, الاقراص المدمجة, ماي ايجي, عرب سيد, download, free nero, program, nero 9, myegy