تحميل برنامج محرر الفيديو مجانا برابط مباشر Download CyberLink PowerDirector 2014
تحميل برنامج محرر الفيديو مجانا برابط مباشر Download CyberLink PowerDirector 2014

صورة وشعار برنامج محرر الفيديو

نبذة حول برنامج محرر الفيديو

يعد برنامج محرر الفيديو واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الملايين حول العالم وذلك نظراً للاضافات والميزات التي يتمتع بها البرنامج، يتيح لك برنامج محرر الفيديو إمكانية التعامل مع جميع عناصر الوسائط المتعددة ودمجها معاً للحصول على عرض تقديمي رائع.

أما بالنسبة لواجهة البرنامج فهي بسيطة للغاية مقارنة ببرامج إنتاج وتحرير الفيديو المختلفة، ويمكنك البرنامج بعد الانتهاء من تصميم الفيديو بمشاركة الفيديو على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، لقد أصبح بإمكانك الآن المزج بين الصور والموسيقى من أجل الحصول على شيء غير موجود.

لقد أصبح برنامج سيبرلينك باور دايركتور CyberLink PowerDirector متجراً لتبادل مقاطع الفيديو بين المنتجين حيث يمكنك عرض الفيديو الخاص بك على هذا المتجر وتبادل الفيديو مع الأصدقاء، برنامج محرر الفيديو متوافق مع ويندوز7/8/فيستا، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



_________
برامج تعديل الفيديو, برامج دبلجة الفيديو, تحميل, آخر اصدار, برنامج سيبر لينك باور دايركتور, ماي ايجي, عرب سيد, download, programs, cyberlink powerdirector, video editing


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
31 مايو 2015 في 4:19 ص حذف

مشكوور

رد
avatar