تحميل برنامج ميديا بورتال مجانا برابط مباشر Download MediaPortal 2014
تحميل برنامج ميديا بورتال مجانا برابط مباشر Download MediaPortal 2014

صورة وشعار برنامج ميديا بورتال

نبذة حول برنامج MediaPortal

هل فكرت يوماً بأنه يمكنك استخدام شاشة التلفاز المسطحة كشاشة تلفاز ذكي من خلال توصيلها بالكمبيوتر؟ إذا كنت فكرت بهذه الفكرة فإنك وبلا شك بحاجة إلى برنامج ميديا بورتال MediaPortal، ولكن قبل تحميل البرنامج دعونا قليلاً نقدم لكم فكرة مختصرة حول البرنامج.

يعتبر برنامج ميديا بورتال MediaPortal واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والتي يستخدمها الكثير حول العالم، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومنظمة تسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج ميديا بورتال إمكانية تشغيل محطات التلفاز والبث المباشر على شاشة التلفاز مع وصلها بالكمبيوتر من خلال الاتصال بالإنترنت، ليس هذا فحسب بل يتيح لك البرنامج أيضاً الاستماع إلى محطات الراديو المختلفة، ويوفر لك برنامج ميديا بورتال MediaPortal العديد من المزايا الأخرى مثل الاستماع إلى الموسيقى والبث الإذاعي وكذلك تحميل ملصقات الأفلام وتفاصيلها مباشرة من موقع الأفلام الشهير IMDB، برنامج ميديا بورتال متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج المالتيميديا, برامج الوسائط المتعددة, برنامج ميديا بورتال, شرح, آخر اصدار, عربي, ماي ايجي, جي سوفت, download, free programs, mediaportal, myegy 2014