تحميل برنامج موفي ميكر لصناعة الافلام مجانا برابط مباشر Download Movie Maker 2014
تحميل برنامج موفي ميكر لصناعة الافلام مجانا برابط مباشر Download Movie Maker 2014

صورة وشعار برنامج موفي ميكر

نبذة عن برنامج ويندوز موفي ميكر

ويندوز موفي ميكر Movie Maker عبارة عن تطبيق مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت سهل وبسيط في التعامل والاستخدام يجمع بين الصور والفيديو والموسيقى لإنشاء عرض تقديمي لافت للنظر. 

يعد البرنامج واحد من أهم مكونات ويندوز لايف الأساسية، يتيح لك برنامج موفي ميكر إمكانية صناعة الأفلام والفيديو من خلال تجميع الصور والموسيقى وإضافة التأثيرات على الفيديو، كل ما عليك القيام به في هذا البرنامج هو استيراد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد التعديل عليها وإضافة خلفية موسيقية وتحديد بعض العناوين الموجودة في العرض التقديمي، يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو لتجعله أكثر جاذبية.

يتميز برنامج ويندوز لايف موفي ميكر Movie Maker بواجهة بسيطة ومرنة تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج وهذا ما جعل الملايين حول العالم يستخدمون البرنامج في إنتاج الفيديو، برنامج موفي ميكر عادة ما يأتي مع حزمة الأوفيس ولكن في حال عدم وجوده فهذه النسخة متوافقة مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، احصل عليها الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج موفي ميكر, برنامج صانع الافلام, شرح, آخر اصدار, عربي, ويندوز8, موفي ميكر عربي, ماي ايجي, عرب سيد, download, movie maker, free programs, windows, myegy 2014