تحميل برنامج Ulead MediaStudio لصناعة وانتاج الفيديو مجانا
تحميل برنامج Ulead MediaStudio لصناعة وانتاج الفيديو مجانا

صورة وشعار برنامج صناعة الفيديو

نبذة عن برنامج Ulead MediaStudio

هناك العديد من برامج وتطبيقات المالتي ميديا التي تحتاج إلى خبرة في التعامل والاستخدام ولكن اليوم سنستعرض واحد من أهم برامج التصميم السهلة الاستخدام وهو الحل الأمثل لأولئك الذي لا يمتلكون الخبرة الكافية في التصميم وهو برنامج يوليد ميديا ستوديو Ulead MediaStudio الذي ستتعرفون عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج يوليد ميديا ستوديو واحد من أهم وأفضل برامج المالتيميديا على الإطلاق حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية إنتاج وصناعة الفيديو، لقد أصبح بإمكانك الآن إنتاج فيديو من نقطة الصفر أو التعديل على مقاطع فيديو موجودة أصلاً وفي كلتا الحالتين فهو برنامج لإنتاج وتصميم الفيديو.

يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات والإضافات والميزات التي تساعدك في إنتاج وتحرير الفيديو من خلال إضافة التاثيرات على الفيديو وإدراج القصاصات الفنية وكذلك التلاعب بالصور ودمجها من أجل الحصول على تركيبة صور على شكل مقطع فيديو، برنامج يوليد ميديا ستوديو Ulead MediaStudio متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج صناعة الفيديو, برامج انتاج الفيديو, برنامج تركيب الفيديو, ميديا ستوديو, آخر اصدار, عربي, شرح, download, programs, ulead mediastudio, 2014 programs