تحميل برنامج Freemake Audio Converter لتحويل صيغ الملفات الصوتية مجانا
تحميل برنامج Freemake Audio Converter لتحويل صيغ الملفات الصوتية مجانا

صورة وشعار برنامج فريميك اوديو كونفرتر

نبذة حول برنامج محول صيغ الصوت

هناك الكثير من الملفات الصوتية التي يعجز مشغل الصوتيات لديك عن تشغيلها وربما يرجع هذا السبب إلى عدم توافق صيغة الصوت مع الصيغ التي يدعمها المشغل وبهذا تحدث مشكلة لدى المستخدم وبما أن لكل مشكلة حل فإن بعض المطورين والمبرمجين قاموا بتطوير برنامج خاص بتحويل صيغ الملفات الصوتية وهو فري ميك اوديو كونفرتر والذي سنتحدث عليه لاحقاً.

يعد برنامج فري ميك اوديو كونفرتر Freemake Audio Converter واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية التي تستخدم من أجل تحويل صيغ الملفات الصوتية، ما يتميز به هذا البرنامج هو السهولة والبساطة في التعامل والاستخدام وهذا ما حبب الملايين من المستخدمين لهذا البرنامج، كما أن برنامج فري ميك اوديو كونفرتر قادر على دعم العديد من صيغ الملفات الصوتية وبهذا يمكنك التحويل إلى أي صيغة صوتية ترغبها أو يمكن لمشغل الصوت التعرف عليها.

برنامج فري ميك اوديو كونفرتر Freemake Audio Converter خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز بالإضافة إلى أنه متوافق مع العديد من إصدارات الويندوز من أشهرها ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج رائع للغاية احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برامج تحويل الصيغ, برنامج تحويل صيغة الصوت, حل مشكلة عدم تشغيل الصوت, شرح, عربي, برنامج فري ميك اوديو كونفرتر, myegy, download, free programs, freemake audio converter 2014