تحميل برنامج تصميم كروت الافراح مجانا برابط مباشر Download Grafx Creative Studio 2014
تحميل برنامج تصميم كروت الافراح مجانا برابط مباشر Download Grafx Creative Studio 2014

صورة وشعار برنامج تصميم كروت الدعوة والافراح

نبذة حول برنامج Grafx Creative Studio

برنامج جرافيكس ستوديو Grafx Creative Studio هو عبارة عن أداة مجانية بسيطة مصممة خصيصاً لتمكن مستخدميها من تصميم وإنشاء بطاقات المعايدة وكروت الأفراح والنشرات الالإخبارية باستخدام القليل من الأدوات، ويتميز البرنامج بسهولة وبساطة التصميم وهذا ما يساعد المستخدمين في التعامل مع البرنامج بسهولة.

أما بالنسبة لعملية تثبيت البرنامج فهي بسيطة جداً وتتم عبر خطوات قليلة ولا يتم تثبيت أي ملحقات مع البرنامج من أجل الحفاظ على أداء وسرعة مميزة، وبمجرد تثبيت البرنامج تظهر الواجهة المرنة التي تحدثنا عنها سابقاً حيث القليل من الأدوات والإضافات.

يوفر لك برنامج التصميم العديد من القوالب والنشرات والكفرات المختلفة بالإضافة إلى خلفيات بطاقات الأعمال والشعارات والعديد من الرسومات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات التحرير التي تساعدك في إنشاء تصميمك الخاص والإبداع في إنتاجه، يمكنك البرنامج من إدراج أشكال هندسية وخطوط وأسهم وأرقام وغيرها، برنامج Grafx Creative Studio مليء بالمزايا الرائعة التي ستتعرف عليها عند تحميل البرنامج مع العلم أنه متوافق مع ويندوز8/فيستا/7، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.


_______
برامج مجانية, برامج التصميم, برنامج تصميم كروت الافراح, كيفية تصميم الكروت الشخصية, تصميم بطاقات الاعمال, عربي, شرح, ماي ايجي, download, grafx creative studio, myegy, free


1 التعليقات :

Write التعليقات