تحميل برنامج كارد ريكفري لاستعادة الصور المحذوفة مجانا Download Memory Card Recovery 2014
تحميل برنامج كارد ريكفري لاستعادة الصور المحذوفة مجانا Download Memory Card Recovery 2014

صورة برنامج ميموري كارد ريكفري

نبذة حول برنامج كارد ريكفري

هل فقدت بعض الصور أو مقاطع الفيديو المخزنة على الميموري بطريق الخطأ؟ هل سئمت من البحث حول حل لمشكلتك؟ هل ترغب في استعادة جميع المحذوفات إلى جهازك؟ إذن انت في المكان الصحيح حيث برنامج ميموري كارد ريكفري Card Recovery والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج كارد ريكفري Card Recovery واحد من أهم وأشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في استعادة الصور والفيديو، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومرنة تحتوي على القليل من الأدوات التي تساعدك في استعادة واسترجاع الصور المحذوفة، إذا كنت قد فقدت بعض الصور من الكاميرا الرقمية أو كاميرا الهاتف المحمول فإن هذا البرنامج قادر على استعادتها بكل بساطة، يعمل البرنامج ضمن آلية أكثر تقنية حيث يقوم بتخزين الملفات الموجودة على الكاميرا في جزء مخصص بحيث لا يتم الوصول إليه إطلاقاً، وبعد أن يتم حذف الصور والملفات يقوم البرنامج باسترجاعها من هذا الجزء، برنامج ميموري كارد ريكفري Card Recovery خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه يدعم ويندوز8/7/فيستا/اكس بي، حقيقة انه برنامج رائع ومميز في مجاله، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج استعادة الصور المحذوفة, برنامج ميموري كارد ريكفري, آخر اصدار, شرح, ماي ايجي, عرب سيد, داونلود, program, memory card recovery, free software