تحميل برنامج مومنت كام لتحويل الصور الى صور كرتونية مجانا Download MomentCam 2014
تحميل برنامج مومنت كام لتحويل الصور الى صور كرتونية مجانا Download MomentCam 2014

صورة وشعار برنامج مومنت كام

نبذة حول برنامج تحويل الصور الى كرتون

لعلك شاهدت قبل ذلك بعض الصور الكرتونية المضحكة وفكرت في التقاط صور لأصدقاءك بهذه الطريقة، لعلها أكثر جاذبية من الصور التقليدية التي نلتقطها في بعض الأحيان، إذا كنت ترغب القيام بذلك فإنك على موعد مع برنامج مومنت كام MomentCam الشهير ولكن دعونا قليلاً نتعرف على البرنامج.

يعد برنامج مومنت كام MomentCam واحد من افضل واشهر البرامج المجانية للكمبيوتر والاندرويد والمستخدمة في تحويل الصور الشخصية الى صور كاريكاتورية مذهلة، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومنظمة تساعد المستخدمين في الوصول إلى الأدوات بسهولة، يتيح لك برنامج مومنت كام إمكانية إضافة التاثيرات على الصور التي تقوم بتحويلها مثل التحكم في جودة الصورة والإضاءة والظل والنظارات وتعبيرات الوجه وأشياء أخرى كثيرة.

حقاً إنها طريقة شيقة وممتعة لمشاركة الصور الكرتونية مع الأصدقاء والمتابعينن برنامج مومنت كام MomentCam متوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، وهناك إصدار من البرنامج مصمم خصيصاً لأجهزة الاندرويد احصل على نسختك المجانية الان من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برامج دبلجة الصور, برنامج تعديل الصور, شرح تحويل الصور الى كرتون, عربي, مومنت كام, اخر اصدار, ماي ايجي, download, momentcam, free apps, program