تحميل برنامج فتح اكثر من سكايب مجانا برابط مباشر Download Multi Skype Launcher 2014
تحميل برنامج فتح اكثر من سكايب مجانا برابط مباشر Download Multi Skype Launcher 2014

صورة وشعار برنامج تشغيل اكثر من سكايب

نبذة حول برنامج ملتي سكايب

هل فكرت يوماً بأن تقوم بتشغيل أكثر من حساب سكايب على نفس جهاز الكمبيوتر؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنه بلا شك لا يمكنك القيام بهذا على جهاز واحد وربما تصبح لديك مشكلة، لذا اتجهت أنظار بعض المبرمجين إلى تصميم برنامج يمكن المستخدمين من فتح أكثر من سكايب في نفس الوقت وكانت الفكرة مع برنامج ملتي سكايب لانشر Multi Skype Launcher الرائع والذي ستتعرف عليه جيداً خلال السطور القادمة.

برنامج ملتي سكايب لانشر Multi Skype Launcher عبارة عن أداة مجانية بسيطة سهلة التعامل والاستخدام تمكن مستخدميها من فتح وتشغيل أكثر من حساب سكايب على نفس جهاز الكمبيوتر وفي نفس الوقت، فمثلاً لو كنت تمتلك ثلاث حسابات سكايب وتريد تشغيلها في آن واحد فإنك تصبح قادراً على فعل ذلك بعد تثبيت برنامج ملتي سكايب لانشر على جهازك، ما يتميز به البرنامج أنه يتم تثبيته في خطوات بسيطة وسهلة.

يتمتع بنرامج ملتي سكايب لانشر Multi Skype Launcher بشعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى منافسة شحيحة، برنامج رائع ومميز في مجاله، اضافة إلى أنه متوافق مع ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، هيا احصل على نسختك المجانية بدون تردد من موقع سيدي نت.



________
برامج مجانية, برنامج تشغيل اكثر من سكايب, آخر اصدار, شرح, تحميل, برنامج ملتي سكايب لانشر, عربي, ماي ايجي, داونلود, free programs, download, multi skype launcher 2014