تحميل برنامج تيون اب لصيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا Tune Up 2014
تحميل برنامج تيون اب لصيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا Tune Up 2014

صورة وشعار برنامج تيون اب يوتيليتيز

نبذة حول برنامج Tune Up

برنامج تيون اب Tune Up هو احدى البرامج المجانية للكمبيوتر المصممة خصيصاً من أجل اصلاح وحل مشاكل الويندوز وزيادة سرعة النظام، يتميز هذا البرنامج ببساطة ومرونة التصميم ليساعد المستخدمين في التعامل مع البرنامج بسهولة، يمكنك برنامج تيون اب من إزالة البرامج والملفات الضارة ومخلفات النظام والملفات الغير ضرورية والتي لا حاجة لها على جهازك وهذا يؤثر إيجابياً على سرعة النظام.

يحتوي برنامج تيون اب Tune Up على 30 أداة مختلفة يتم الوصول إليها عبر نافذة البرنامج الرئيسية وذلك من أجل المحافظة على أداء ممتاز لعمل الويندوز وتشغيل التطبيقات والألعاب والمهام الأخرى، من الأدوات التي يحتويها البرنامج أداة تعرف باسم Deactivator والتي تتمثل وظيفتها في إيقاف عمل البرامج والملفات التي لا يتم تشغيلها أو التعامل معها باستمرار وهذا يزيد من كفاءة النظام.

برنامج تيون اب Tune Up متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة وأشهرها ويندوز8/فيستا/7/اكس بي/2003، حقاً انه برنامج رائع ومميز في صيانة الويندوز ويستخدمه الملايين حول العالم احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_______
برامج مجانية, برنامج صيانة الكمبيوتر, برنامج تسريع الويندوز, اخر اصدار, شرح, عربي, كامل, ماي ايجي, تيون اب, download, tune up, free program, full version