تحميل برنامج عمل البومات الصور مجانا برابط مباشر Download jAlbum 2014
تحميل برنامج عمل البومات الصور مجانا برابط مباشر Download jAlbum 2014

صورة وشعار برنامج جي البوم

نبذة حول برنامج jAlbum

برنامج جي البوم jAlbum هو احدى اهم وأفضل البرامج والتطبيقات المجانية المصممة خصيصاً للكمبيوتر والتي تساعد المستخدمين في إنشاء ألبوم للصور الخاصة بهم ومشاركتها على شبكة الإنترنت.

يتميز برنامج جي البوم jAlbum بواجهة بسيطة ومنظمة تساعد المستخدمين المبتدئين في التعامل مع البرنامج واستخدام الأدوات الموجودة فيه بسهولة ويسر، حيث يمكنك استيراد الصور الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر والبدء بترتيبها وتنظيمها وإضافة التاثيرات عليها وبعد الانتهاء من تصميم الالبوم يمكنك رفعه على حسابك على موقع جي البوم أو على خادم الويب الخاص بك.

مع مجموعة بسيطة من الأدوات التي تساعدك في تحرير الصور سترى أن جي البوم هو الأفضل في صناعة الألبومات ومشاركتها على الويب مع أصدقاءك ومحبيك، برنامج جي البوم jAlbum خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، جنباً إلى جنب فهو متوافق مع ويندوز8/7/فيستا، حقيقة هو برنامج رائع ويستحق التجربة، سارع بالحصول على نسختك المجانية من موقع سيدي نت.



_________
برامج مجانية, برنامج عمل البوم الصور, تنزيل جي البوم, شرح, تثبيت, كامل, آخر اصدار, عربي, برنامج جي البوم, ماي ايجي, عرب سيد, download, free jalbum, program, myegy