تحميل برنامج بريزي لعمل العروض التقديمية مجانا برابط مباشر Download Prezi Presentation 2014
تحميل برنامج بريزي لعمل العروض التقديمية مجانا برابط مباشر Download Prezi Presentation 2014

صورة وشعار برنامج بريزي Prezi

نبذة حول برنامج Prezi Presentation

يعتبر برنامج بريزي Prezi واحد من اهم وافضل البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في انشاء العروض التقديمية ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة من المستخدمين لا شك أنه بسبب الميزات والاضافات الرائعة والمتقدمة التي يتميز بها عن غيره، يشبه هذا البرنامج إلى حدٍ ما برنامج بوربوينت فيور الشهير الذي انتجته شركة مايكروسوفت ولكن بميزات وأدوات مختلفة بعض الشيء.

يتميز برنامج بريزي Prezi بواجهة بسيطة ومنظمة ومألوفة حيث تحتوي على بعض الأدوات التي تساعد المستخدمين على إنشاء وتصميم العروض التقديمية الخاصة بهم، أما بالنسبة لعملية تثبيت البرنامج فهي لا تستغرق الكثير من الوقت، كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب في موقع بريزي لتتمكن بعد ذلك من رفع وتخزين العروض التقديمية الخاصة بك على شبكة الإنترنت للرجوع إليها عند الحاجة.

قبل استخدام التطبيق يجب عليك ان تختار القالب الذي ترغب التصميم فيه ومن ثم عليك بإدراج الصور والرموز والأشكال التوضيحية ومقاطع الفيديو إن وُجدت وأي ملفات أخرى تود إضافتها، بعد ذلك يمكنك ترتيب وتنظيم الملفات وتخصيص العرض ليظهر بتصميمه النهائي.

ما قد تجده مميزاً في برنامج بريزي Prezi وغير موجود في تطبيقات تصميم العروض التقديمية الأخرى، هو أنه يمكنك من تصدير عملك إلى ملف بصيغة PDF، وكذلك تشغيل البرنامج على أي جهاز فهناك نسخة محمولة متوفرة تدعم جميع الأجهزة سواء اجهزة الحاسب الآلي أو الآيفون والايباد والبلاك بيري والاندرويد وغيرها.

عادة ما يُستخدم برنامج بريزي Prezi في الشركات والمؤسسات، وكذلك يستخدم في المدارس حيث يقوم بعض المعلمين بنقل أفكارهم إلى الطلاب عبر هذا البرنامج المميز، برنامج بريزي يدعم جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز7/8/فيستا/اكس بي، احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



تنويه: إذا كنت مبتدئ في استخدام برنامج بريزي ربما تستفيد من هذا المقال: كيفية استخدام برنامج بريزي
 _________
برامج تصميم, برنامج بريزي عربي, تحميل بريزي اخر اصدار, برنامج بريزي لتصميم العروض, ماي ايجي, بريزي كامل, عرب سيد, download, free prezi, myegy, program, software prezi presentation


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
21 مارس 2015 في 1:50 ص حذف

انا نزلته بس يبقي التسجيل اما رقم سريل او كراك او اتمنى من عنده علم يفيدنا يرسله لنا على الايميل
hamd-1975@hotmail.com
مشكور

رد
avatar