تحميل برنامج تصميم بنرات اعلانية متحركة مجانا Flash Banner Creator
تحميل برنامج تصميم بنرات اعلانية متحركة مجانا Flash Banner Creator

صورة برنامج تصميم بنرات فلاشية

نبذة حول برنامج Flash Banner Creator

هل تود تصميم بعض البنرات الإعلانية لموقعك؟ هل لديك منتج ما تريد الاعلان عنه بطريقة جذابة؟ هل أنت مهتم بعالم التصميم؟ إذا كان الأمر كذلك فإنك الآن أمام إحدى أشهر برامج التصميم المجانية وهو برنامج فلاش بنر كريتور Flash Banner Creator المتخصص في تصميم البنرات الاعلانية المتحركة، حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تصميم البنرات الإعلانية الجذابة والتي تلتفت انتباه زوار الموقع لديك، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة منظمة ومألوفة للمستخدمين فهي مصممة خصيصاً للمستخدمين الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في التعامل مع البرامج الحديثة، برنامج تصميم بنرات اعلانية متحركة يعد من أشهر برامج التصميم المستخدمة حالياً والتي يستخدمها الملايين حلو العالم، حيث أن البرنامج بسيط للغاية ومتعدد الوظائف.

يمكنك من خلال برنامج فلاش بنر كريتور Flash Banner Creator تصميم اللافتات الإعلانية وعروض البوربوينت التقديمية وتقوم بحفظها على جهازك بصيغة SWF، يحتوي هذا البرنامج على الكثير من القوالب المميزة التي تساعدك في عملية التصميم والتي يمكنك اختيارها ببساطة، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً دمج مجموعة من الصور مع خلفية موسيقية وإضافة قالب بألوان جذابة، برنامج تصميم بنرات الفلاش Flash Banner Creator خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه يوفر عليك المال من أجل تصميم بانر أو إعلان متحرك، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت مع العلم أن هذا الإصدار من البرنامج متوافق مع ويندوز7/8/فيستا/اكس بي.



________
برنامج تصميم بنرات الفلاش, تنزيل برامج مجانية, برنامج تصميم بنرات اعلانية, شرح, آخر اصدار, فلاش بنر كريتور, ماي ايجي, عرب سيد, download, software, free, flash banner creator