تحميل برنامج جرين شوت GreenShot لتصوير الشاشة مجانا
تحميل برنامج جرين شوت لتصوير الشاشة مجانا Download GreenShot 2015

صورة وشعار برنامج جرين شوت

نبذة حول برنامج GreenShot

هل ترغب في إنشاء أو إرسال لقطة لسطح المكتب أو الشاشة؟ إذن الحل الأمثل بالنسبة إليك هو تحميل أداة جرين شوت GreenShot، ولكن دعونا نتحدث قليلاً عن البرنامج خلال السطور القادمة.

يعد برنامج جرين شوت GreenShot واحد من اهم واشهر البرامج والتطبيقات المجانية المستخدمة في تصوير الشاشة وسطح المكتب، يتميز هذا البرنامج بأنه يحظى على الكثير من المستخدمين لربما بسبب الميزات والاضافات التي يتمتع بها أو نظراً للوظائف التي يقدمها البرنامج للمستخدمين.

يتيح لك برنامج جرين شوت GreenShot إمكانية تصوير الشاشة أو سطح المكتب أو حتى تصوير أي مكان على جهاز الكمبيوتر فمثلاً إذا اردت التقاط صورة لبعض المجلدات أو للملفات الموجودة في مجلد ما بإمكانك القيام بذلك مع برنامج جرين شوت، كما يمكنك البرنامج من حفظ الصور على جهازك بالصيغة التي ترغبها لتتمكن بعد ذلك من طباعتها أو إجراء التغييرات عليها أو إرسالها إلى صديق، برنامج جرين شوت GreenShot خفيف الحجم ولا يستهلك أي موارد للكمبيوتر ويتميز بأنه يدعم العديد من اللغات ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية وغيرها، كما أن البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



__________
برامج مجانية, برنامج تصوير الشاشة, تحميل جرين شوت, برنامج جرين شوت عربي, تحميل, آخر اصدار, ماي ايجي, download, greenshot, free software, greenshot program