تحميل برنامج Change MAC Address لتغيير الماك ادرس مجانا
تحميل برنامج Change MAC Address لتغيير الماك ادرس مجانا

صورة وشعار برنامج تغيير الماك ادرس

نبذة حول برنامج Change MAC Address

يحتوي جهاز الكمبيوتر على ماك آدرس مميز ومختلف عن غيره، فهو يستخدم في تعريف جهاز المستخدم حيث يمكنك من خلاله السماح للاجهزة بالاتصال بالشبكة أو حظرها، ولإن الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يعاونون من مشاكل متعلقة بإمكانية الدخول إلى الشبكة المحلية، لذلك فإن بعض المبرمجين قاموا بتطوير برنامج خاص للتعامل مع الماك ادرس وهو برنامج Change MAC Address والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج Change MAC Address واحد من اهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تغيير وضبط الماك ادرس الخاص بالكمبيوتر ويتميز هذا البرنامج بشعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم، لقد حقق البرنامج نجاحاً باهراً وخصوصاً بعد الإمكانيات والقدرات العالية التي أصبح يتمتع بها، ويتميز برنامج تغيير الماك ادرس بواجهة أنيقة وبسيطة سهلة في التعامل والاستخدام وبذلك فهو لا يحتاج إلى مستخدمين ذوي خبرة عالية.

البرنامج يمكنك أيضاً من اخفاء الماك ادرس وهذا ما يمنحك درجة عالية من الأمان أثناء استخدام الكمبيوتر وتصفح الإنترنت، برنامج Change MAC Address يدعم ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع وذو مزايا متقدمة احصل عليه الآن بدون تردد من موقع سيدي نت.



_________
برامج تغيير الاي بي, برنامج تغيير الماك ادرس, كيفية اخفاء الماك ادرس, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, عرب سيد, download, change mac address, free software, myegy