تحميل برنامج Coffeecup Html Editor لتحرير النصوص مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج تحرير النصوص البرمجية HTML Editor للكمبيوتر مجانا

صورة وشعار برنامج Coffeecup Html Editor

نبذة حول برنامج HTML Editor

برنامج Coffeecup HTML Editor هو عبارة عن تطبيق مجاني بسيط مصمم خصيصاً لأجهزة الحاسوب ليساعد المبرمجين في كتابة وتحرير الأكواد البرمجية بسهولة، يحتوي البرنامج على واجهة رسومية وأنيقة تسهل على المستخدمين رفع وتحميل الملفات ذات الامتدادات التالية: HTML, VTM, ASP, CSS, PHP, XML, TXT, PL, SNP وغيرها.

برنامج اتش تي ام ال اديتور يمكن المستخدمين من القيام بعمليات التحرير الاساسية مثل: "النسخ، اللصق، القص، الحذف، التراجع، البحث والاستبدال، إضافة وحذف التسميات والعلامات الوصفية"، كما أنه يدعم HTML, HTML 4.01, HTML 5, XHTML 1 وبعد الانتهاء من عملية التحرير يمكنك رفع المشروع إلى إحدى السيرفرات مثل FTP Server.

علاوة على ذلك، يمكنك البرنامج من تخصيص النص من حيث نمط الخط والحجم واللون وكذلك التأثيرات والمحاذات وإدراج الصور والجداول وإضافة الروابط والوصلات الخارجية، وامكانية استخدام ميزة التدقيق الاملائي ومعاينة المشروع قبل تحميله، وإدراج الملفات الصوتية وما إلى ذلك.

برنامج Coffeecup HTML Editor هو الحل الأمثل ليمكنك من كتابة وتحرير أكواد برمجية أكثر احترافية، البرنامج يدعم نظام التشغيل ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل على النسخة المجانية الخاصة بك الآن من موقع سيدي نت.



___________
برنامج كتابة الاكواد البرمجية, برنامج تحرير النصوص, تحميل برنامج اتش تي ام ال اديتور, ماي ايجي, برامج تصميم صفحات الويب, download, html editor, free coffeecup html editor, myegy