تحميل برنامج StrongRecovery Portable لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا
تحميل برنامج StrongRecovery Portable لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا

صورة برنامج سترونج ريكفري بورتابل

نبذة حول برنامج StrongRecovery

برنامج StrongRecovery هو تطبيق عملي ومفيد جداص مصمم خصيصاً للمستخدمين الذين يريدون استعادة الملفات المحذوفة او المفقودة من الذاكرة مثل SD, xD, MS, MMC, CF وكذلك الأجهزة المحمولة او محركات الأقراص الصلبة.

قد يكون فقدان الملفات بسبب مشكلة في نظام التشغيل أو هجوم للفيروسات أو فشل في الهاردوير، ولكن برنامج سترونج ريكفري بورتابل يساعدك على استرجاع الصور والمستندات الهامة في غضون ثواني.

عند بدء استخدام برنامج استعادة المحذوفات StrongRecovery قم باختيار واحد من محركات الأقراص التي تود فحصها للكشف عن الملفات المفقودة، بالإضافة إلى ذلك تظهر نافذة صغيرة عائمة في الجانب الأيمن من البرنامج من أجل اختيار الملفات التي تود عرضها في النافذة الرئيسية وبعد الانتهاء من عملية البحث يمكنك حفظ النتائج إلى جهاز الكمبيوتر ليتم استعادة الملفات المحددة.

بالنسبة لواجهة البرنامج فهي بسيطة للغاية حيث تحتوي على بعض الارشادات التي تصاحبك من اختيار محرك الأقراص إلى بداية استرجاع الملفات، وتعرض الجهة اليسرى من البرنامج جميع الاقسام والاقراص التي تم فحصها إلى جانب الملفات والمجلدات التي تم الكشف عنها، علاوة على ذلك يمكنك اختيار مجلد معين وإضافته إلى المفضلة.

لإن برنامج StrongRecovery Portable يدعم جميع أنواع ملفات النظام ومنها  NTFS، FAT16، FAT32، HPFS فإنه بذلك يساعدك على استرجاع الملفات من أي محرك أقراص، بغض النظر عن صيغة الملفات فإن البرنامج يمكنك من استعادة الملفات المشفرة والمحمية أو المضغوطة، وبما أن هذه النسخة من برنامج هي نسخة محمولة فقد أصبح بإمكانك استخدامها على اي جهاز كمبيوتر وبعد الانتهاء من استرجاع الملفات المحذوفة يمكنك حذف الاختصار بسهولة.

برنامج StrongRecovery Portable هو الحل الوحيد لاستعادة جميع الملفات المفقودة والصور المحذوفة وكذلك ملفات الوسائط المتعددة، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل على النسخة المجانية الآن من موقع سيدي نت.



___________
اقوى برنامج استعادة المحذوفات, برنامج استعادة الملفات المحذوفة, برامج استعادة الصور المحذوفة, تحميل سترونج ريكفري, ماي ايجي, download, strongrecovery, free files recovery, myegy


1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
7 يونيو 2015 في 1:42 م حذف

كيف يتم حفظ الملفات بعد استرجعها

رد
avatar