طريقة انشاء حساب باي بال مجانا Create Paypal Account
شرح كيفية انشاء حساب باي بال بدون رسوم PayPal Sign Up

ما هو الباي بال PayPal؟

هو عبارة عن موقع الكتروني يساعد المستخدمين في تحويل الأموال عبر الانترنت والبريد الالكتروني من مناطق متعددة من
العالم، كذلك يتيح هذا الموقع للمستخدمين إمكانية تحويل المال المرسل إليهم إلى جهات أخرى أو تحويله إلى حساب مصرفي، وتتميز خدمة الباي بال بأنها من أسرع خدمات تحويل الأموال في العالم وأكثرها أماناً وتأتي بدلاً عن الخدمات التقليدية مثل الشيكات والحوالات المالية.

ما هي الدول التي يمكنها الاستفادة من خدمة PayPal؟

خدمة تحويل الاموال عن طريق الباي بال متاحة في معظم دول العالم تقريباً ولكنها غير متاحة في بعض دول الشرق الأوسط مثل فلسطين والعراق وسوريا وليبيا ولبنان، كذلك هناك بعض الدول التي لا يمكنها الاستفادة من استلام الاموال بمعنى أنه يمكن للمستخدمين من هذه الدول فقط إرسال الأموال وهي: جزر القمر، جيبوتي، الصومال، اليمن، موريتانيا، يتساءل البعض هل خدمة باي بال متاحة في فلسطين "الأراضي الفلسطينية المحتلة" الإجابة أنها غير متاحة ولكن بعض المستخدمين من فلسطين يسجلوا حساباتهم ضمن "اسرائيل" ولكن من الممكن أن يواجه أولئك المستخدمين مشاكل مختلفة أثناء استقبال أو إرسال الأموال.

كيف يمكنني الحصول على حساب باي بال PayPal؟

إذا كنت من ضمن الدول المتاحة في خدمة باي بال ويمكنك الاستفادة من الخدمة فإن طريقة انشاء الحساب سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الخطوات حيث عليك التالي:
  • أولاً: الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بخدمة PayPal على الانترنت من هنا.
  • ثانياً: قم باختيار الدولة واللغة وبعد ذلك قم بتحديد نوع الحساب الذي تريد انشاؤه حيث هناك خياران الأول حساب أفراد والثاني حساب شركات، قم باختيار الحساب المناسب لنشاطك.
  • ثالثاً: قم بتعبئة المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم والبريد الالكتروني والدولة ورقم الهاتف ...الخ ويمكنك أيضاً ربط حساب الباي بال ببطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد أو دسكفر كارد كما هو موضح لك في نهاية صفحة المعلومات الشخصية.
  • وأخيراً قم بالنقر على أيقونة الموافقة وانشاء الحساب بعد قراءة سياسات باي بال PayPal لتتمكن من الاستفادة من الخدمة بشكل جيد وقم بالرجوع إلى بريدك الالكتروني لتفعيل الحساب.
__________
انشاء حساب باي بال عربي, طريقة انشاء حساب باي بال, شرح كيفية انشاء باي بال مجانا, how to create paypal account, paypal for free