تحميل برنامج Xamarin Studio لبرمجة تطبيقات الاندرويد مجانا
تحميل برنامج برمجة وتصميم تطبيقات الاندرويد مجانا برابط مباشر

تطوير وتصميم التطبيقات للأجهزة المختلفة يمكن أن تكون مهمة صعبة لدى البعض وخصوصاً إذا كان هناك أكثر من منصة للتطبيق الخاص بك، حيث أن لغة البرمجة سي بلس بلس ++C ليست مناسبة للتطبيقات صغيرة الحجم وكذلك لغة الجافا بالرغم من أنها لغة قوية ومتعددة الاستخدام إلا أنها تتطلب بيئة التشغيل الخاصة بها، وهذا ما يشكل عائقاً أمام اي مبرمج مبتدئ ولكن لم نتطرق بعد إلا اللغة المناسبة لهذه التطبيقات وهي الأكثر استخداماً حول العالم وهي لغة سي شارب #C والتي تتميز بأنها تدعم العديد من المنصات المختلفة.

برنامج Xamarin Studio هو عبارة عن أداة تساعد المبرمجين في تصميم التطبيقات لمختلف المنصات ومنها iOS والآندرويد وكذلك اجهزة الويندوز كما يتيح لك البرنامج إمكانية نشر التطبيقات على الأجهزة المذكورة، كما ويمكنك الحفاظ على جزء كبير من النصوص البرمجية التي تساعدك في نشر التطبيق على منصة أخرى دون البداية من نقطة الصفر.

لغة سي شارب تحتوي على العديد من المكتبات والمكونات الاضافية التي يمكن اضافتها بسهولة إلى التطبيقات الخاصة بك باستخدام Xamarin وهذا يشمل العديد من الأدوات التي تساعد في تحسن ورفع جودة التطبيق الخاص بك.

برنامج Xamarin Studio يجعل أي مطور تطبيقات موبايل يشعر بالسعادة وذلك بفضل مجموعة من الميزات ودعم المنصات، ويمكنك البرنامج من تنظيم مساحة العمل الخاصة بك وفقاً لتفضيلاتك الشخصية، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف فهو لا يؤثر مطلقاً على آداء النظام، كما أنه يدعم نظام التشغيل ويندوز8/فيستا/7، حقيقة البرنامج رائع ومميز للغاية احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



_______
برنامج اكسامارين ستوديو, برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد, شرح برمجة الاندرويد, آخر اصدار, ماي ايجي, download, xamarin studio, free android developing software