تحميل برنامج Camtasia Studio 8 مجانا
تحميل برنامج كامتازيا ستوديو لعمل الشروحات مجانا برابط مباشر

شبكة الانترنت ومواقع مشاركة الفيديو مليئة بمقاطع الفيديو والدروس التي تشرح بعض الأنشطة التي يقوم بها المستخدمين على أجهزتهم المكتبية، ويُترك التساؤل للمشاهدين عن الأدوات التي تم استخدامها في إنشاء وتصميم هذا المقطع، إن الأداة الأكثر شيوعاً واستخداماً لتصميم وعمل الشروحات هو برنامج كامتازيا ستوديو الشهير والذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

صورة وشعار برنامج Camtasia Studio 8

نبذة حول برنامج كامتازيا ستوديو

يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 8 واحد من افضل واهم البرمجيات المستخدمة في إعداد وإنشاء الشروحات والدروس التعليمية على شبكة الإنترنت حيث يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه والتعامل معه من قبل المبتدئين، وكذلك يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعد في إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة عالية، تطبيق كامتازيا ستوديو يستغرق بعض الوقت أثناء التثبيت وذلك لوجود الكثير من الملفات الواجب نسخها على جهاز الكمبيوتر.

عند بدء التسجيل يطلب منك البرنامج تحديد المنطقة التي تريد الشرح عليها فمثلاً يمكنك اختيار سطح المكتب ككل أو اختيار منطقة مخصصة على سطح المكتب أو اختيار عرض بوربوينت، ويمكن للمستخدمين معاينة مقطع الفيديو قبل حفظه على جهاز الكمبيوتر.

عملية التسجيل تتم على نحو سلس ومرن وغير متوقع من قبل المستخدمين حيث أنهم يعتقدوا أن برنامج كامتازيا ستديو ثقيل وبطيء ويستهلك موارد الكمبيوتر ولكن في الواقع هو برنامج ممتاز ومناسب جداً لجميع اصدارات اجهزة الكمبيوتر وهناك بعض الدروس التعليمية التي تشرح طريقة استخدام برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 8 في حال واجهت أي مشكلات، حقاً إنه برنامج رائع ويعمل على ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، سارع بتحميل نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.



____________
تنزيل كامتازيا ستوديو, برنامج كامتازيا ستوديو, تحميل كامتازيا ستوديو لعمل الشروحات, شرح, ماي ايجي, download, camtasia studio 8, free program, myegy