تحميل برنامج Avant Browser لتصفح الانترنت مجانا
تحميل برنامج افانت براوزر اخر اصدار مجانا Avant Browser 2015

صورة وشعار متصفح أفانت

نبذة حول برنامج Avant Browser

برنامج Avant Browser هو عبارة عن متصفح انترنت قوي يساعدك في استعراض صفحات الويب بسرعة فائقة ويشبه إلى حدٍ كبير برنامج Internet Explorer يمكنك من تعزيز تجربتك على الانترنت باستخدام أحدث المزايا والاضافات.

يتيح لك برنامج افانت براوزر امكانية اختيار محرك بحث افتراضي ليسهل عليك عملية البحث على الانترنت ويمكنك تغييره حسب رغبتك، ويتميز برنامج Avant Browser بأنه يدعم التحميل من الانترنت والترجمة الفورية وقارئ RSS ومانع الاعلانات ومشغل الفلاش ...الخ.

ويسمح لك البرنامج إمكانية إرسال البريد الالكتروني باستخدام البروتوكولات المختلفة وإمكانية الوصول إلى قائمة المواقع المفضلة، وكذلك يمكنك من استيراد الاشارات المرجعية من متصفح اوبرا وجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وغيرها.

كذلك إذا أردت أن تتصفح الانترنت دون ترك أي آثار لك يتيح لك برنامج Avant Browser خاصية حذف التاريخ والتي تساعدك في مسح جميع المحفوظات أو بعض منها، كما يحتوي البرنامج على العديد من المزايا الرائعة والمتقدمة، حقاً إنه برنامج رائع ومميز ويعمل على جميع اصدارات الويندوز المعروفة احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت.



_____________
برامج تصفح الانترنت, برامج مجانية, برنامج افانت, شرح, تحميل افانت براوزر, ماي ايجي, download, avant browser, free programs